الرئيسيةأحدث الصورالـبـوآبـةالتسجيلدخول

متمردة أنا في كتآأبآأتي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
متمردة حرة
عضوةْ - Member.
متمردة حرة

Date of Birthday- Date of Birthday- : 17/10/1996
Number of My subject- Number of My subject- : 77
count your liks +♥ : 5

متمردة أنا في كتآأبآأتي Empty
مُساهمةموضوع: متمردة أنا في كتآأبآأتي   متمردة أنا في كتآأبآأتي Emptyالأربعاء يوليو 09, 2014 10:04 pm

متمردة أنا في كتآأبآأتي 0sKTfs
السسلـآأمـ عليكم ورحمة الله تعالى وبركآأته] :75998: 

رمضضآأن مبــآأركـ على كل الإمة العربية:jholuiliul: 

الكثير تمردهمـ كان في السلـأآح و آخرون في السياسة والبعض في اللعب والآخر في التعليم والتعلم :hghvjhj: 

أنا أخترت أبلغ سبيل الكتآابة  :jyhkuhku: 

مسسرح صغير هذا لبعض ماكتبت وأفتخر به  :غابللل: 
متمردة حرة
عضوةْ - Member.
متمردة حرة

مُساهمةموضوع: رد: متمردة أنا في كتآأبآأتي   متمردة أنا في كتآأبآأتي Emptyالأربعاء يوليو 09, 2014 10:13 pm

1.[فلسطين للعزة لا للرثاء]
عندما تكثر المنشورات التي ترثي فلسطين أتعجب لماذا؟
فلسطين لا زالت حية هي فقط تتبرع بالدم لأمة أصبحت تعاني فقرا في الدم غياب الفكر و نوم الضمير أو بالأحرى موته لأنه لن يستفيق
أمة أصبحت كل كلمات العزة تخجل منها لا أدري كيف وصل الحال بخير أمة أخرجت للناس إلى هنا كيف أصبحت أرجلهم تهوى طريق الذل إلى هذه الدرجة

2.لا يضر الشجرة قوة ضربة الفأس يضرها أن تكون يد الضارب من خشب

3.لو كانت الأمة العربية تأخذ بالنصيحة ماكان برنامج خواطر ليصل إلى الجزء العاشر
وهذا منطق
متمردة حرة
عضوةْ - Member.
متمردة حرة

مُساهمةموضوع: رد: متمردة أنا في كتآأبآأتي   متمردة أنا في كتآأبآأتي Emptyالأربعاء يوليو 09, 2014 10:14 pm

من جميل ماقرأت:
أن أحد الصحابة كان يقرأ سورة النساء امام اعربي فقرأ أية السرقة وختمها سهوا بـغفور رحيم فانتفض الأعربي وقال : كلام من هذا؟ فرد الصحابي كلام الله فقال الأعرابي: هذا ليس كلام الله أعد القراءة
ولما اعاد الصحابي صحح سهوه وختم بـعزيز حكيم
فقال الاعرابي : هذا كلام الله عز فحكم فقطع ولو غفر ورحم ما قطع

عن بلاغة التفكير والتدبر في آيات الله اتحدث
متمردة حرة
عضوةْ - Member.
متمردة حرة

مُساهمةموضوع: رد: متمردة أنا في كتآأبآأتي   متمردة أنا في كتآأبآأتي Emptyالأربعاء يوليو 09, 2014 10:15 pm

المرأة عند الرجل:

[rtl]أردت أن أعرف مكانة الأنثى في مجتمعي العربي وبالأخص عند الرجال فاتخذت أرقى سبيل لذلك فسألتهم فوجدت معظمهم يحفظون آية من القرآن حتى

قلت أنني أتكلم مع كبار الشيوخ قالوا لي الكثير والكثير لكن أبرز ما وجدت هذا: الرجال قوامون على النساء وللرجال عليهن درجة وللرجل مثل حظ

الأنثيين والمرأة ناقصة عقل شيء دنيء يخرج من أفواههم إذ يسيئوا الفهم ويقولون الإسلام قال هذا وذاك لست فقيهة في الدين ولست ادري الكثير

من الحياة فعمري لم يتجاوز الثامنة عشرة لكن رغم صغر سني لدي رؤية أوضح عن الإسلام مما تدعون انتم جعلكم الله قوامون علينا لنجد تحت

جناحكم الرعاية والرحمة فقد خلق الله أمنا حواء من ضلع ادم حتى تكون بجانبه فيحميها من شر ولم يخلقها من رجليه فيتعالى عليها ولا من رأسه

فتتعالى هي عليه لكنه جعلها مساوية له تقولون للرجال علهن درجة لا بأس جعل لكم الله علينا درجة فوهبكم الجسد والعقل للحماية لا للتعالي فعليكم أن

تكون أكثر رقيا في ثقافة دينكم ولا ترتبطوا شهواتكم وتسلطكم بدين الحق والرحمة تقولون للرجل مثل حظ الأنثيين أقول : الرجل قادر على العمل

وهذا رحمة من الله بكم فانتم تدفعون المهر وتعينون عائلات أما النساء فمهرهن يصلهن والعمل أذا أردن عملت وليست مسئولة على إعالة احد إلا إذا

كانت أرملة  فكيف تجعلون رحمة الله بكم وسيلة لإشباع تسلطكم المرأة بنصف عقل لا بأس أنا امرأة وأنا بنصف عقل حتى أمك بنصف عقل أمك التي

حملتك وهننا على وهن أمك التي تحملتك في أحشائها تسعة أشهر تحملت الم المخاض الذي يصنفونه العلماء الرجال انه اشد الم بعد الحرق حيا ثم

تمسح دموعها بعدها وتحتضنك إلى صدرها وتبتسم  بعدها تكون نافسا لأربعين يوما وانتم تعلمون أن المرأة النافس يضل قبرها مفتوحا أربعين يوما

عاجزة تلك الناقصة عقلا عن المشي لكنها تنهض وترضعك من صدرها الذي أثقله الحليب وفي بعض الأحيان لا ترضع فتضطر لتحمل الم الحليب القابع

في صدرها ثم تجعل منك رجلا فتلبسك وتسهر علي وتطبخ لك وبعد تكون بنصف عقل أتعلم شيئا أوافقك الرأي فهي بنصف عقل إن كانت تعبت كل

هذا لتنجب أحمقا مثلك يقول إن النساء بنصف عقل عجبت من الكثير منهم يقول أنا عندما أتزوج سألبس امرأتي البرقع قد نقول انه متحفظ في الإسلام

لكن  عقله اصغر من أن يكون كذلك هو يفعل هذا ليقول عليه الآخرون رجل وبما انك تقول إن الدين في اللباس والمظهر  فأنا أقول إن عليك أن تطيل

لحيتك وتقصرك في لبسك لا هذا لن يتمشى معك فأنت يجب أن تتأنق لأنه لا يرضيك هذا اللباس لكن تجبرها هي على ارتدائه وتقول لأنها عورة وإثم

كبير على المرأة ان يظهر وجهها أنت هو العورة وأنت هو الإثم بعينه تفكيرك المنحط هو البعيد عن الإسلام لا أنكر تبرج بعض النساء فهن لسنا

ملائكة تمشي على الأرض ولهن مثل الذي علهن بالمعروف فالمرأة يحاسبها ربها لا أنت عليك أن تجيد ثقافة النصح والإرشاد عليك أن تتبع طريقة

الترغيب لا الترهيب عليك أن تفعل ما تفعل لله وحده لا لتكون أمام الناس رجلا إن ناقصة العقل كما تدعي دخلت كل المجالات البورصة البناء البحث

والتعليم وأصبحت تبرع في عملها أكثر مما تفعل أنت يا مكتمل العقل  وإذا دافعت عن حقها تقول احل الإسلام أربعة أولا تدري أن الذي لا يستطيع

تأدية خمس لا يمكن صيانة أربع فالرسول كان خير الناس لأهله كان يعين أهله على عمل بيت لكن انتم لان تقولون من فعل هذا ليس برجل أتقولون

رسول الله لم يكن رجا إذا لعنة الله عليكم فهو كان سيد الرجال وسيد البشر.
[/rtl]

[rtl]تقولون الأنثى لا معنى لها وأنا أقول الأم أنثى والأخت أنثى والزوجة أنثى والحضارة أنثى والقصيدة أنثى والحضارة أنثى والسياسة أنثى حتى الرجولة أنثى.[/rtl]

[rtl]فالإسلام يا أيها المجتمع العربي والعالمي أعز المرأة كما لم يعزها احد من قبل منح لها كل الحقوق وساواها بالرجل هي مخلوق رقيق جميل أوصى به الله عز وجل فعلينا أن نتحضر في معاملتنا لها [/rtl]

متمردة حرة
عضوةْ - Member.
متمردة حرة

مُساهمةموضوع: رد: متمردة أنا في كتآأبآأتي   متمردة أنا في كتآأبآأتي Emptyالأربعاء يوليو 09, 2014 10:18 pm

سأترك كن مجال القراءة والرد واذا انست منكن الحماسة والاعجاب بما كتبت سأستمر في النشر
тнe αɴιмe prιɴceѕѕ
≈مشرفةِ قسم الكوكبِ العآم≈
тнe αɴιмe prιɴceѕѕ

Date of Birthday- Date of Birthday- : 28/09/2001
Number of My subject- Number of My subject- : 245
count your liks +♥ : 37

مُساهمةموضوع: رد: متمردة أنا في كتآأبآأتي   متمردة أنا في كتآأبآأتي Emptyالأربعاء يوليو 09, 2014 10:34 pm

حجز لحين اقرا
متمردة حرة
عضوةْ - Member.
متمردة حرة

مُساهمةموضوع: رد: متمردة أنا في كتآأبآأتي   متمردة أنا في كتآأبآأتي Emptyالجمعة يوليو 11, 2014 1:25 am

وينكم

متمردة أنا في كتآأبآأتي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  (دموع متمردة)